متفرقات

احتجاجاً في بعلبك على انقطاع الدائم للتيار الكهربائي.

احتجاجا على انقطاع الكهرباء الدائم ، واللامبالاة بأبسط حقوق العيش في مدينة بعلبك والجوار نفذ أهالي مدينة بعلبك إعتصاما في حي ال الشمالي طالبوا فيه
شركة كهرباء لبنان بتوزيع التيار بالشكل العادل بين المناطق والاحياء .

وناشد المعتصمون فعاليات منطقة بعلبك من مخاتير ورئيس بلدية بعلبك مصطفى الشل بالمتابعة والتجاوب مع صوت المحرومين بتامين التيار وعدم الاختباء وراء اسباب قطع التيار تحت حجج الإصلاحات

error: Content is protected !!