الشهر: نوفمبر 2022

اجتماع برئاسة خضر لتنظيم عمل الجمعيات في عرسال

وطنية – بعلبك – ترأس محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مركز المحافظة في بعلبك، اجتماعا مع ممثلي المنظمات الدولية والجمعيات الأهلية وهيئات المجتمع المدني الفاعلة في بلدة عرسال، بحضور النائب ملحم الحجيري، والعقيد ملحم حدشيتي ممثلا مخابرات الجيش. خضر وأشار…

error: Content is protected !!